Skip to main content

شارك اتحاد سيدات الاعمال بالجنوب فى اعمال مؤتمر المجتمع المدني نحو الانتخابات والتي تنظمه وتشرف عليه -« منظمة الداعمين » تحت شعار معا نحقق الانتخابات

وانطلقت فاعليات المؤتمر صباح اليوم بحضور السيد #رئيس_الحكومة_عبدالحميد_الدبيبة التي افتتح بدوره فاعليات المؤتمر بكلمة ألقاها جاء فيها – جزء من كلمة الدبيبة- ((……. أحث كل المنظمات ومؤسسات المجتمع على التفاعل بإيجابية كاملة مع مبادرة الاستعلام الوطني، والتي ستعكس بإذن الله إرادة الشعب الليبي الحقيقية، فلا أحد يمثله اليوم حتى يتحدث باسمه، أو يقرر بالنيابة عنه.

– الاستعلام الوطني المنتظر سيكون بإشراف نزيه، وبرقابة من مؤسسات مستقلة محلية ودولية، ومتأكد بأن الليبيون الذين حُرِموا من قول كلمتهم لن يتأخروا عن اختيار الأنسب لهم ويعبروا عن رأيهم وماذا يريدون.

.. إنني أقول عبركم للطبقة السياسية المهيمنة على المشهد في العشر سنوات الماضية، لا تستهينوا بشعبكم، ولا تقللوا من شأنه، واحذروا غضب الحليم، تأكدوا أن الشعب الليبي لا يريد اليوم إلاّ الانتخابات.

فلا مرحلة انتقالية أخرى

ولا حكومة ثالثة أو رابعة أو خامسة.

الحكومة الحالية هي آخر حكومة قبل الانتخابات، بحول الله ومراده، تلك هي إرادة الشعب الليبي، ولن نتخلى عنها.

أخيراً وليس آخراً

أبارك انطلاق عمل مؤتمركم هذا ونؤكد دعمنا الشخصي لكل الجهود المحلية للوطنين في ليبيا وأشد على أيديكم ونتطلع لمخرجاتكم)).

هذا وتستمر فاعليات المؤتمر ليومي 29-30 نوفمبر 2022 هذا وقد شارك في هذا المؤتمر العديد.من منظمات ومؤسسات المجتمع المدني من كافة ربوع ليبيا

Leave a Reply