الحملة التوعوية بأهمية انتخابات البلدية


بداية من شهر أغسطس / 2019 انطلقت  والتي تشرف عليها كل من جمعية نانا مارن للأعمال الخيرية و مؤسسة فساطوللتنميه وبرعاية المنظمة الدولية لتقرير عن الديمقراطية.
الحملة تتمثل في توزيع المطوية ونشر الملصقات الإرشادية التي تبين أهمية تنظيم انتخابات البلدية ، إضافة إلى كيفية التسجيل في منظومة الناخبين من خلال رسائل sms
الحملة بدأت من قرية جناون من داخل مسجدها حيث تم توزيع المطويات ونشر العديد من الملصقات الإرشادية ، إضافة إلى توضيح الهدف من هذه الحملة وتم التأكيد على ضرورة المشاركة في العملية الانتخابية طالما لدينا الرغبة في التغيير نحو الأفضل وطلبنا من المواطنين ان يتعاونوا معنا من خلال إيصال هذه المطويات إلى أسرهم داخل بيوتهم خاصة العنصر النسائي وتشجيعهم على التسجيل في المنظومة الناخبين.
كما كان للفريق القائم على الحملة زيارة إلى مقرات الامتحانات الشهادة بعد فترة انتهاء الامتحانات وتم توزيع المطويات على الأساتذة والطلبة البالغين سن القانوني للمشاركة في الانتخابات ( طلبة المنازل) وتم توضيح أهمية الانتخابات في المرحلة القادمة والتأكيد على ضرورة التسجيل في انتخابات البلدية.
كما تمت زيارة وتوزيع المطويات والملصقات في مقر المجلس البلدي بالمباني الاداري وكدلك بعض مقرات المؤسسات الحكوميه في المبني الاداري
الحملة مستمرة على مدار شهر أغسطس وسيتم استهداف كافة شرائح المجتمع بالمدينة

Comments are closed.